Home » » تطبيق Microsoft Pix يتصدر قائمة أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Microsoft Pix يتصدر قائمة أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

{[['']]}




















أطلقت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع تطبيق
Pix والذي تدعي الشركة بأنه بديلاً أكثر ذكاءً مقارنة بتطبيق الكاميرا الأساسي في هواتف آيفون.
ويُمكن من خلال تطبيق Microsoft Pix التقاط الصور والفيديو وتعديل الإعدادات لكل صورة أو تحسينها على الفور، كما يمتلك التطبيق أدوات للتحرير ومجموعة من الفلاتر المميزة بالإضافة إلى امتلاكه لميزة التعرف على الوجوه.
ويتميز التطبيق بقدرته على التقاط مجموعة من الصور المتتابعة عند النقر على زر التصوير وجمع الإطارات قبل وبعد الالتقاط وذلك للوصول إلى أفضل لحظة ممكنة.
تطبيق OneDrive











يُعد تطبيق مايكروسوفت OneDrive أحد أشهر تطبيقات التخزين السحابي، وحصل التطبيق هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه إصلاحات للعديد من المشاكل التي واجهت المستخدمين خلال الفترة الماضية، من بينها مشكلة وميض الشاشة التي تظهر عند فتح المستخدم لأي صورة من تبويب الصور، بالإضافة إلى عدم ظهور رمز المرور في أوضاع معينة.
تطبيق Zagat









أطلقت شركة جوجل هذا الأسبوع الإصدار الثالث من تطبيق استكشاف المطاعم Zagat على نظام iOS ويتميز الإصدار الجديد بإعادة تصميم كامل للتطبيق مع تحسين خيارات البحث عن المطاعم.
تطبيق Firefox








تطبيق Google Maps



أخيراً، حصل تطبيق خرائط جوجل على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه ميزة الوجهات المتعددة والتي يُمكن من خلالها إدراج عدة أماكن توقف أو غيرها أثناء التنقل وتحديد الاتجاهات.




Share this article :

Post a Comment