Home » » ماذا تفعل لو كنت مليونيرا ؟!

ماذا تفعل لو كنت مليونيرا ؟!

{[['']]}























دشن مغردون على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر " وسم تخيلي عنوانه"#ماذا_لو_صرت_ملياردير" والذي تصدر قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية اليوم الجمعة 26 أغسطس 2016.

وتنوعت تغريدات المتفاعليم مع الوسم بين الطريف والجريء والناصاح فمنهم من قال لو أصبحت مليونيرا سأتزوج 4 جميلات ووعد آخرون بكفالة أيتام وفقراء في حين مزح آخر بقوله سأبني قصر وأضع على بابه أحذيه مرصعة بالماس.

قال المغرد الذي لقب نفسه بـ الكوتش ‏@OSF_04 إنه سيجعل نادية المفضل القادسية في الصدراة ويأخذ كأس أبطال آسيا " #ماذا_لو_صرت_ملياردير نادي القادسية ياخذ ابطال آسيا ويلعب بكاس العالم للانديه ..واسوي انتفاضه باختصار.







وأضاف م. طارق العريض ‏@EngTaa بمجرد قراءة الوسم ابتسمت فماذا لو كان حقيقة "قريت الهاشتاق وتبسمت - كيف اذا صارت واقع - الحمد لله .. الله يرزقنا الجنة. #ماذا_لو_صرت_ملياردير".

وقال المغرد رجل عظيم ♨ ‏@p_r_o_f_____A إنه سيحاول أن يبقى كماهو دون تغيير "#ماذا_لو_صرت_مليارديرأحاول اصير مثل مانا الحمدلله مبسوط".

وعلق صاحب حساب الطرف السابع ‏@05820582ma ماالفائدة من كوني مليونير من عدمه ؟ "#ماذا_لو_صرت_ملياردير وش فيه فايده من الملياردير ؟! اول ما يتنكر يتنكر لديرته واهلها .. استعلاءً واستكباراً .. ولا حتى يناظر فيكم ..#حقيقة".

في حين مزح محمد الاهدل ‏@maas_3O بقوله إنه سيتزوج 4 جميلات ليكتمل المال والجمال "#ماذا_لو_صرت_ملياردير ارص هالاربع مره وحده على ذمتي نكمل المال مع الجمال".

أما المغردة فوزية النغيمشي ‏@fozyah_ng فوعدت بالسعي جاهدة لدعم الفقراء والجوعى "#ماذا_لو_صرت_ملياردير لأسعى جاهدة بأن لا يجوع بالعالم فقير .".




Share this article :

Post a Comment